123 Street, NYC, US 0123456789 [email protected]

فرصة عمل كازينو

اعمال

عجلة بداية

من السهل جدًا البدء في عمل تجاري الآن. أنت فقط تتعلم البرمجة ، أو حتى أفضل ، يمكنك فقط الحصول على واحدة من تلك المخلوقات الأسطورية التي يسمونها المؤسسين التقنيين وبناء الأشياء. أدخل “هيروكو خلق” وازدهر ، لديك شركة ناشئة. وإذا كنت محظوظًا ، يمكنك الحصول على أكوام من الدهون. أصبحت الشركات الناشئة لعبة كازينو العصر الجديد ، من السهل اللعب ودفع ثمن المحظوظين.

بالنسبة للكثيرين ، هذه مجرد لعبة حظ ؛ تقوم بلف النرد وتقبله إذا فشل. قد يكون لديك فريق ممتاز من المتسللين. يتبعون طريقة البداية الهزيل. أنت تشحن مبكرًا ، تشحن كثيرًا. يفعلون كل شيء يجب أن تفعله الشركات الناشئة. إذا فشلت ، تشعر أنه ليس خطأك. لقد كنت غير محظوظ هذه المرة. يمكنك دائمًا التكرار. إنها الدراجة المبدئية حيث يتوقع الفشل ويقبل. ومع ذلك ، فإن عقلية هذه اللعبة هي سبب العديد من الشركات الناشئة الفاشلة.

عواقب اللعبة

فكرة أن معظم الشركات الناشئة تفشل بسبب عدد محدود من الفائزين خطأ. الحقيقة هي أن معظم الشركات الناشئة تفشل لأنها تعامل كرهان ومن المتوقع أن تفشل. إذا وصفت شركة ما بأنها شركة ناشئة ، فيمكن للمؤسسين قبول الأخطاء بسهولة أكبر. إنها شبكة أمان. لم يفشلوا ، لكن شركتهم الناشئة فعلت ذلك. أنت مدعو للعب مرة أخرى. يبحث معظم المؤسسين عن أسهل طريقة لضرب الجائزة الكبرى. إذا لم تتمكن من العثور على فكرة واحدة ، فانتقل إلى الفكرة التالية. هذه المرة يحققون المزيد من التقدم ولا يرتكبون نفس الأخطاء ، ولكن عندما تصبح الأوقات صعبة ، فإنهم يفعلون أبسط شيء: الاستسلام. دعنا ننتقل إلى الفكرة التالية.

أين القتال؟

إذا كان كل مؤسس عنيدًا مثل مؤسسي متهور ، فسيكون هناك الكثير من الفائزين في رأيي. إذا كان للفشل نتيجة حقيقية ، فلن يستسلم المؤسسون بهذه السهولة. سيصبح المؤسسون مبدعين ، وسيقاتلون من أجل كسب المزيد. بدلاً من ذلك ، يتجنب معظم المؤسسين المسيئين الإذلال بعدم تحمل المسؤولية الشخصية. أنت توجه هذه المشاعر إلى الشركات الناشئة. يتوقفون عن القتال من أجل أعمالهم عندما يصبح الأمر صعبًا حقًا. إنهم يفضلون الحصول على راتب جيد من بدلاً من اختيار شيء آمنوا به ذات مرة ، وهذا عار.

الممتلكات المهملة

المؤسسون الذين لديهم أفضل فرصة للنجاح هم أولئك الذين هم أذكياء ومبدعون ويعملون بجد. سوف تكتشف هذه الخصائص في محادثة بسيطة ، لكنها ليست كافية. تحتاج أيضًا إلى الشجاعة ويصعب العثور عليه. المؤسسون الشجعان لا يختلقون الأعذار. خطأ ليس خيارا. هذا غير مقبول. سيكون هؤلاء المؤسسون ناجحين لأنهم يركزون على بناء عمل حقيقي بينما يخسر الجميع عندما يبدأون في لعب الروليت.